منتديات دباديب

ترحب بكم
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حنان ترك.....الحجاب سبب الطلاق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M.-.METAB.-.Y
نائب مدير
نائب مدير
avatar

عدد الرسائل : 211
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : صافي
تاريخ التسجيل : 14/09/2008

مُساهمةموضوع: حنان ترك.....الحجاب سبب الطلاق   19/9/2008, 3:06 am

هلوووووووووووووووووو شبااااااااب
اليوم جايبلكم خبرمفيد
حنان: حجابي سبب طلاقي
أكدت الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك أنها سعيدة جدا بحياتها بعد ارتدائها الحجاب، وأنها لا تنوي أن تتخلى عنه لأي سببٍ من الأسباب، نافيةً أن يكون طلاقها من زوجها بسبب "كلب" كان يربيه زوجها في المنزل، ومؤكدةً أن حجابها هو سبب الطلاق، لأنها اتخذت القرار بشكل فردي، ولم تستشر زوجها قبل أن تقرر ذلك، وهو ما صنع مشكلة في المنزل.
وردّا على رأي المخرج المصري خالد يوسف في ارتدائها الحجاب، قالت حنان- في مقابلةٍ تلفزيونية مع برنامج "الاختيار الصعب"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على الفضائية المصرية، وبثت مساء الأحد 7 سبتمبر/ أيلول الجاري- "هذا رأيه، وهو حر فيه، وأنا أحترمه، ولكني مقتنعة بما أفعل، وأتمنى أن أتعلم الفارسية حتى أعمل بالسينما الإيرانية، كما نصحني خالد".
أما عن حياتها الشخصية، وما أثير حول طلاقها من رجل الاعمال المصري خالد خطاب، فقد نفت ترك أن يكون الطلاق بسبب رفضها وجود كلب في البيت، مشيرة إلى أنها تحب تربية الكلاب جدا، ولا مانع لديها في ذلك،
وأضافت: "زوجي لا مانع لديه في ارتداء الحجاب، ولكن لديه موانع كثيرة في توابع الحجاب، أي أنه لا يرفض ارتداء الحجاب، ولكنه يرفض ارتداء العباءة، أو سلوكياتي بعد الحجاب، ويراها مختلفة مع ما يريده من زوجته".
وأشارت حنان ترك إلى أنه من الممكن أن تعود إلى زوجها إذا اتفقا على ذلك تماما، خاصةً في ظل وجود أطفال، مؤكدةً أن أطفالها لا يعرفون أنها منفصلة عن زوجها، ولكنهم يعرفون فقط أنها تعيش لدى والدتها لمرور الأخيرة بأزمة صحية، مشيدة بعلاقتها الجيدة بزوجها السابق.

أنتظر ما يُرضي الله

حول اتهامها بإثارة الفتنة بين المصريين بمنعها غير المسلمات من دخول "صالون التجميل" الذي تمتلكه، أكدت ترك أنها بالفعل تملك هذا المكان، لكنها لم تمنع دخول أي فرد، ولكنها ترفض أن تقوم بأعمال حرمها الله لمن يطلقن شعرهن، ولكنها تقوم بذلك لمحجبات، أما غير المحجبات- سواء مسلمات أو مسيحيات- فإنها تقوم ببعض الأشياء لهن، وبعضها لا تقدمه.
على الصعيد الفني، تبرأت حنان من فيلم "دنيا"، لأنه خرج بشكلٍ مختلف عما قرأته في السيناريو، مؤكدةً أن المونتاج أظهر البطلة، كأنها تقول إن الخيانة هي الحل، لافتةً إلى أن تبرأها ليس بسبب ملابسها في الفيلم، ولا دورها، ولكن بسبب الرسالة النهائية للعمل.
أما عن ملابسها المميزة التي اشتهرت باقتنائها قبل ارتدائها الحجاب، وهل تشتاق إلى ارتدائها، فقالت حنان إنها بالفعل ترتديها، ولم تتخل عن أي منها لأي سبب، ولكنها تفعل ذلك في الجلسات النسائية فقط.
حنان ترك التي أثارت جدلاً كبيرا بعد قرارها المفاجئ بارتداء الحجاب، أكدت أنه لا مانع لديها من العودة إلى التمثيل إذا وجدت دورا يرضى عنه رسول الله صلى الله عليه وسلم- على حد قولها- مشيرةً إلى أنها أَمة من إماء الله، تريد أن تفعل ما يرضاه الله، ولا تغضبه أبدا.
وحول ما تغيَّر في حياتها بعد الحجاب، قالت حنان إنها كانت تفعل خيرا كثيرا قبل الحجاب أيضا، شانها شأن كثير من زملائها الفنانين، ولكن هذا الخير ليس من الضروري أن يكون مرئيا ومعروفا، لأنه علاقة بين العبد وربه.

_________________
نـــــائب المديــــــــر


شجاك شغيرك شبعدك شلهاك
شجاها شباك شلهه الوكت شلهاك
ششد شلحم شخيط ششك شلهاك
ششك ششوف اشكوك اشكال بيه
للمراسلهMAOLAY2000@YAHOO.COM
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حنان ترك.....الحجاب سبب الطلاق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» موت عمار كوسوفي قبل شهر
» تعلمت ان جرحي لا يؤلم احدا غيري
» التخلص من سواد الركب بأستفسار من عضوه مصريه (طريقه مجربه )
» الطماطم يضمن الطاقه والاملاح دون تسبب اضرار
» إحصائية منظمة الصحة العالمية تؤكد أن الاكتئاب ثالث مسبب للوفاة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دباديب :: (¯`·._.·[ اقسام االفن والطرب ]·._.·`¯) :: اخر اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: