منتديات دباديب

ترحب بكم
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 استقـــــــرار الوضــــــــع الصـــــــحي..بعـــــد نقـــــــــله إلــــــــــى ألمـــــــانيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
data_hackerz
مدير
مدير
avatar

عدد الرسائل : 100
العمر : 26
الموقع : http://dabideeb.dahek.net
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : دايخ
تاريخ التسجيل : 27/08/2008

مُساهمةموضوع: استقـــــــرار الوضــــــــع الصـــــــحي..بعـــــد نقـــــــــله إلــــــــــى ألمـــــــانيا   30/9/2008, 11:55 pm

استقـــــــرار الوضــــــــع الصـــــــحي..بعـــــد نقـــــــــله إلــــــــــى ألمـــــــانيا





أعلن حسن عبدالله المسؤول الإعلامي لمكتب الفنان العراقي ماجد المهندس عن استقرار وضعه الصحي إثر الحادث الذي تعرض له أمس الأول الإثنين، وأشار إلى أن المهندس نقل إلى ألمانيا للعلاج في إحدى مستشفياتها، ورافقه مدير أعماله فائق حسن، ومحمد إبن ماجد الذي كان يمضي الإجازة معه في باريس.
وبعد ظهر أمس صرح مدير أعمال الفنان الشاعر فائق حسن لقناة الشرقية أن حالة المهندس الصحية مستقرة والحمد لله وذكر أن «الإصابة تركزت في الفك السفلي ومن المتوقع أن يستطيع ماجد الكلام خلال أسبوعين إن شاء الله». وأضاف فائق أن «مدة إقامة المهندس في المستشفى ستحدد حسب تعليمات البروفيسور المتخصص بالعظام المتابع لحالته وقد تمتد لمدة أسبوعين».
وكان الفنان العراقي تعرض أمس الأول الاثنين لحادث سير مفجع بينما كان عائدا من إيطاليا باتجاه فرنسا حيث كان يمضي إجازته برفقة ابنه محمد. وأشارت المعلومات الأولية التي صرح بها مدير أعمال المهندس في بيروت حسن عبدالله، إلى تعرض الفنان العراقي إلى كسور في الفك، أدت إلى دخوله في غيبوبة، وكانت الاتصالات قد انهالت على الفريق العامل مع الفنان المهندس، فور إذاعة قناة «العربية» للخبر قبيل إفطار يوم أمس الأول الاثنين.
وبعد ذلك أعلن الشاعر فائق حسن أن الأخير تم نقله إلى قسم العناية الفائقة بمستشفى بإحدى ضواحي العاصمة الفرنسية باريس، موضحا أنه بمجرد سماعه الخبر انتقل إلى العاصمة الفرنسية حيث أعلن أنه بعد الحادث الأليم الذي تعرض له المهندس سيتم تعليق كافة أنشطته الفنية لحين شفائه. علما أن المهندس كان مرتبطا بعدة عقود لإحياء حفلات غنائية بمناسبة عيد الفطر في كل من دبي حيث كان يرتقب أن يحيي سهرة في أول أيام العيد رفقة كل من الفنانين اللبنانيين نوال الزغبي وعاصي الحلاني بالإضافة إلى التزامات فنية أخرى في كل القاهرة ودمشق.
من ناحية أخرى، وفي اتصال هاتفي أجري مع حسن عبدالله الملحق الإعلامي للفنان ماجد المهندس للاطمئنان على صحة الأخير، قال بأنه تلقى اتصالا هاتفيا صبيحة أمس الثلاثاء من فائق حسن مدير أعمال ماجد المهندس الذي أعلمه بأنه قام بنقل ماجد إلى مستشفى في ألمانيا حيث تقيم عائلته (عائلة فائق) هناك ليتمكن من العناية به بشكل أفضل، كما أكد بأن الطبيب طمأنه على صحة المهندس التي بدت مستقرة وفي تحسن مستمر، حيث تمكن المهندس من تجاوز حالة الغيبوبة التي كان يعاني منها في بداية تعرضه للحادث، وبدأ يصحو ويميز من حوله. ونفى عبدالله أن يكون الفنان العراقي قد أصيب بأية كسور في جسده رغم معاناته من رضوض وورم في الوجه حيث تركزت الإصابة.
وفي اتصال هاتفي مع صادق شقيق ماجد المهندس على قناة الشرقية أفاد، أنه تم نقل ماجد إلى برلين في ألمانيا ووصلوا إلى المستشفى وأن ماجد يعاني صعوبة بالتنفس وغير قادر على وصف حالته بالتفصيل، مضيفا بأن بروفيسورا خاصا من المستشفى سيتابع حالته وبعدها سيقررون إذا ما سيتم نقل ماجد إلى دبي أو إبقائه في برلين.
من ناحية أخرى، ذكر مصدر في السفارة العراقية في باريس إصابة الفنان العراقي، حسب ما أوردته الوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) مضيفا أن «حالة المهندس حرجة جدا، وهو يخضع لعناية مركزة في المستشفى»، وممتنعا عن كشف المزيد من التفاصيل.
وكانت بعض وسائل الإعلام، وبعد إذاعة قناة «العربية» لخبر تعرض ماجد المهندس لحادثة السير، قد شككت في صحة الخبر، مما دفع مدير أعماله فائق حسن إلى توزيع الصور التي تبين إصابة المهندس في الحادثة لقطع الطريق على كل المشككين في صحة الخبر، خاصة أن للمهندس مجموعة من الالتزامات الفنية، مما قد يتم تأويله على أنه محاولة من الفنان العراقي التنصل من هذه الالتزامات.
ويعد الفنان ماجد المهندس من أبرز الفنانين العراقيين الذين نجحوا في شق طريقهم نحو النجومية بنجاح، حيث تلاقي حفلاته التي يقوم بإحيائها في مختلف أرجاء العالم العربي رواجا كبيرا وقد انتهى مؤخرا من تصوير ثاني أغاني ألبومه الأخير «إنسي» في مدينة اللاذقية بسوريا حيث تحمل الأغنية اسم «قوم درجني» وهي من كلمات وألحان إبراهيم العبدالله والتوزيع الموسيقي لمدحت خميس وهي من إخراج اللبناني عادل سرحان، وتم وشاركته في الكليب الحائزة على لقب «مليحة العرب 2008» مها الخليل التي يظهر المهندس أمامها في دور العاشق الرومانسي والمقاتل الثائر الذي يدافع عن وطنه وأرضه، ويرتدي في الأغنية (ثوبا وغترة)، حيث استخدم المخرج تقنيات تمثيلية وأزياء قريبة من أجواء الريف العراقي، ويرتقب أن يتم عرضها في عطلة عيد الفطر على قنوات «روتانا» الموسيقية. وكان المهندس قد فضل خلال شهر رمضان الحالي الركون إلى الراحة بعد عام حافل من الأنشطة الفنية شملت إحياءه لحفلات في كل من دبي والقاهرة ودمشق وسنغافورة وبيروت وصلالة والدار البيضاء وشرم الشيخ وجدة. علما أنه استهل أنشطته الفنية لعام 2008 بمشاركته في مهرجان الدوحة الغنائي التاسع للأغنية نهاية شهر يناير الماضي حيث شارك في إحياء ثاني ليالي المهرجان إلى جانب كل من الفنانة اللبنانية نانسي عجرم والفنان القطري حسين علي وآخرين فضلا عن مشاركته في تكريم فنان العرب المطرب السعودي محمد عبده خلال ليلة اختتام دورة المهرجان.
إلى جانب كونه فنانا، فإن المهندس حاصل على شهادة الهندسة في الطيران ومنها تم اشتقاق اسمه الفني «المهندس»، وهو كان متزوجاً من سيدة تونسية أنجب منها ابنه محمد(7 سنوات) الذي يعيش مع والدته في باريس..باسمي وباسمكم احبائي اعضاء (منتدى جليكانات) الكرام..نتمنى الشفاء التام الى فناننا العراقي المتالق ماجد المهندس..وان يعود الى مسامعنا باحساسه المرهف والشفاف.

_________________
hacked by hacker of basra
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dabideeb.dahek.net
 
استقـــــــرار الوضــــــــع الصـــــــحي..بعـــــد نقـــــــــله إلــــــــــى ألمـــــــانيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دباديب :: (¯`·._.·[ اقسام االفن والطرب ]·._.·`¯) :: اخر اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: